-
مدة تقديم الخدمة
• الوقت المطلوب لإجراء تقديم الطلب: 5 دقائق • الوقت المطلوب لإعداد الطلب: 5 ايام لاصدار بدل فاقد عن الشهادة الاصلية وشهر لإصدار الشهادة الالكترونية.
-
رسوم الخدمة
157.50 درهم إماراتي
-
الفئة المستهدفة
خريجي جامعة زايد
-
المعاملات
853
إعادة إصدار شهادة التخرج في حالة الفقدان أو التلف أو في حالة وجود خطأ مطبعي.
(قبل البدء بالخدمة، يرجى تسليم جواز السفر ونسخه منه ورسالة من المحكمة عند اللزوم لإدارة القبول والتسجيل. سيقوم الموظف بالتأكد من صحة الوثائق وأخذ نسخة جواز السفر)
1.اضغط على تسجيل الدخول.
2.استخدم رقمك الجامعي وكلمة المرور
3.اضغط على ابدأ.
4.في حال لديك تعليق، الرجاء كتابته في خانة التعليق.
5.إرسال.
6.يتم ارسال بريد الكتروني إلى المستخدم ويحتوي رابط الدفع الالكتروني.
7.عند الضغط على الرابط من البريد الالكتروني، يتم التحويل إلى بوابة الدفع الالكتروني (الدرهم الالكتروني) حيث يمكن للمستخدم الدفع بواسطة أي من البطاقات المعروضة في الموقع (بطاقات الدرهم الالكتروني، بطاقات الإئتمان)
8.يتم ارسال وصل الدفع الى البريد الالكتروني للمستخدم.
9.يتم البدء بالمعاملة في الادارة المالية وإدارة القبول والتسجيل في الجامعة
10.إدارة القبول والتسجيل سترسل لك إشعار أن الوثيقة جاهزة للاستلام من إدارة القبول والتسجيل.
1. جواز السفر الأصلي
2. نسخة عن جواز السفر
3. رسالة من المحكمة إن لزم
إدارة القبول والتسجيل: RegistrarAuh@zu.ac.ae. أو RegistrarDxb@zu.ac.ae.
1. أي وثائق رسمية صادرة للطالب من قبل إدارة القبول والتسجيل يجب أن يتم استلامها شخصيا.
2. سيتم أرشفة جميع الوثائق الرسمية التي لم يتم استلامها في الوقت المحدد.
3. جميع الرسوم المذكورة أعلاه تشمل ضريبة القيمة المضافة بما يتماشى مع متطلبات المرسوم الاتحادي رقم (8 ) لعام 2017 ولائحته التنفيذية.
4. سيتم الغاء الطلب تلقائياً في حالة عدم الدفع خلال 3 ايام عمل.