-
مدة تقديم الخدمة
سبعة (7) أيام عمل
-
رسوم الخدمة
5000 درهم
-
الفئة المستهدفة
دراسات عليا
-
المعاملات
31
طلب تأجيل القبول في برنامج الدراسات العليا - النسخة الإنجليزية
الإجراءات*
انقر "تسجيل دخول"
* أدخل رقم هوية الطالب بجامعة زايد الخاص بك وكلمة المرور لتسجيل الدخول
* انقر "ابدأ"
* اكتب اسمك بالكامل كما في جواز السفر، رقم هوية الطالب بجامعة زايد، اسم برنامج الماجستير، رسوم تأجيل القبول (5,000 درهم) رقم الإيصال في خانة الملاحظات
* يقوم مكتب تسجيل طلبة الدراسات العليا بالتحقق من الحالة المادية لدى قسم المالية.
* اذا تمت الأمور المالية بشكل سليم، يقوم مسجل الخريجين بتأجيل القبول واعلامك بحالة القبول عبر البريد الإلكتروني الخاص بالجامعة.
* اذا لم تتم الأمور المالية بشكل سليم، يقوم مسجل الخريجين بالتواصل معك عبر البريد الإلكتروني الخاص بالجامعة لإتمام الاجراءات المالية لمتابعة طلبك.
*قم بإعلام إدارة القبول والتسجيل عند الانتهاء من تسوية جميع المترتبات المالية
نسخة من رسالة القبول
رقم الإيصال
كلثوم المرزوقي، مسؤول أول- القبول في برامج الدراسات العليا، هاتف: 971-2-599-3562+، البريد الإلكتروني: cgs.admissions@zu.ac.ae.
نسخة من رسالة القبول
رقم الإيصال