-
مدة تقديم الخدمة
0 hours
-
رسوم الخدمة
غير مطلوب
-
الفئة المستهدفة
الموظفين / خريجي جامعة زايد / جهات العمل / مرحلة البكالوريوس / دراسات عليا
-
المعاملات
52,644
يتم طلب هذه الخدمة في حال احتاج الطالب دعما فنيا في عطل حاسوبه المحمول، تحميل برامج جديدة، عطل في ربط الحاسوب بالطابعة
البطاقة الجامعية للطالب
بريد إلكتروني - IT.ServiceDesk@zu.ac.ae Sanad@zu.ac.ae
الويب - https://sanad.zu.ac.ae
الهاتف - AUH - 02599 3666 / DXB - 04402 1777 (فقط إذا لم يكن لديك وصول إلى البريد الإلكتروني أو الويب)
المعايير المتبعة لتوفير خدمات الدعم التقني أهداف التنمية المستدامة
تضمن خدمات الدعم التقني في جامعة زايد تمكين الطلبة من الحصول على مستوى عالٍ من التعليم و إستمرارية التعليم من خلال تقديم الدعم التقني للطلبه داخل وخارج الحرم الجامعي. تعليم عالي الجودة
يوفر قسم خدمات الدعم التقني خدمات تقنيه متخصصه لإصحاب الهمم، تمكنهم من القرآءه والكتابه و السمع والرؤيه ويمكنهم الحصول عليها بسهولة لضمان إستمراراية التعليم. المساواة التعليمية
تعد خدمات الدعم التقني وخدمات الوسائط المتعدده متوفره للجنسين ويمكنهم الحصول عليها والإستفاده منها بسهولة. المساواه بين الجنسين
قام قسم الدعم التقني بإطلاق "المبادرة الخضراء" التي تهدف إلى تقييد/مراقبة الطباعة إلى حد ما وتقليل إستهلاك الأوراق. مثال: الطباعة على وجهين من نفس الورقة بدلاً عن الطباعة على ورقتين. الحياة في البر
فرص التوظيف وتوفير الوظائف جيدة الأجر والجودة متوفرة للجنسين من الطلبة وتساعدهم على تحقيق أهدافهم الذاتية والنمو والإنتاج من خلال برنامج (التوظيف في مبنى الجامعة). العمل الكريم، وحفظ حقوق الموظفين، وتوفير بيئة العمل السليمة والملائمة. العمل اللائق ونمو الاقتصاد