تسجيل المساقات الدراسية لطلبة البكالوريوس

Reg-06

  • مدة تقديم الخدمة

    22 ساعة

  • رسوم الخدمة

    لا يوجد رسوم

  • الفئة المستهدفة

    مرحلة البكالوريوس

  • المعاملات

    10

تسجيل الطالب الذاتي لمساقاته الأكاديمية قبل كل فصل دراسي للحصول على الجدول الدراسي

الشخص المسؤول الذي يمكنك الاتصال به للتسجيل عبر الإنترنت هو الموجه الأكاديمي. يرجى تحديد موعد مع موجهك الأكاديمي عبر برنامج ARM للاتفاق على المواد المقرر تسجيلها لهذا الفصل الدراسي ورفع القيد الإرشادي المؤقت حتى تتمكن من التسجيل في المساقات الأكاديمية.

1. اضغط على إشاره إبدأ، سوف يتم إعادة توجيهك إلى رابط Banner Web على شبكة الإنترنت.

2 .اضغط على رابط جملة "الدخول الى المنطقة الآمنة".

3 .أدخل رقمك الجامعي وكلمة المرور للدخول. (يمكنك فقط إكمال الخطوات المتبقية بناء على التذكرة الزمنية التي تحتوي على التاريخ والوقت المتاح لك للتسجيل و يمكن الاطلاع عليها عبر موقع الSAP).

4. قم بإدخال المواد التي يتعين عليك تسجيلها لهذا الفصل الدراسي.

5. یقدم الطالب طلبه ویحصل علی رد فوري يشير إلى أن العملیة قد أتمت بنجاح أو أن ھناك مشکلة مع اختیار المقرر الخاص به لذا سيترتب عليه إجراء تغییرات إضافیة لاستکمال الجدول الدراسي.

إدارة القبول والتسجيل: فرع أبوظبي: RegistrarAuh[@]zu.ac.ae الحرم الجامعي للذكور 5993659-02 / الحرم الجامعي للإناث 5993773-02 – فرع دبي: 4021444-04 RegistrarDxb[@]zu.ac.ae

1. إدارة القبول والتسجيل غير مخولة برفع القيد الإرشادي المؤقت للطلبة. يتم وضع القيد الإرشادي مؤقتاً في خدمة Banner Web ويمكن رفعه من قبل المرشدين الأكادميين بعد اتمام موعد الإرشاد الأكاديمي.

2. إدارة القبول والتسجيل تقرر مواعيد التسجيل عبر الإنترنت حسب عدد الساعات الدراسية المعتمدة المستحقة لكل طالب.

الهدف 11: يعني هذا الهدف جعل المدن والمستوطنات البشرية شاملة للجميع، وآمنة، وقادرة على الصمود، ومستدامة.

الهدف 12: يعني هذا الهدف ضمان وجود أنماط استهلاك وإنتاج مستدامة.

تتضمن خدمات مكتب التسجيل على العديد من أهداف التنمية المستدامة لضمان جودة التعليم من خلال تقديم خدمات عالية الجودة، ويكون ذلك عن طريق تزويد طلبتنا بالخدمات من غير عبء الأعمال الإدارية الورقية التي تتطلب زيارة الحرم الجامعي، وإعطاء الأولوية للتطوير الشخصي والأكاديمي. وعليه، مع إطلاق خدمات مكتب التسجيل الرقمية شاملة خدمة تسجيل المساقات الدراسية عن طريق الإنترنت، تم تقليل النفايات الورقية بشكل كبير والذي بدوره يقلل الانبعاثات الكربونية ويساعد على التخفيف من آثار تغير المناخ. كما كان لتقليل زيارات الطلبة للحرم الجامعي فائدة بيئية أخرى وهي تقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري والتحفيز على إنشاء مستوطنات ومدن مستدامة.

تقييم بطاقة الخدمة
  (3 / 5)

شكرا لك على ملاحظاتك!

رمز الاستجابة السريعة
دليل تقديم الخدمة
حفظ تفاصيل بطاقة الخدمة