-
مدة تقديم الخدمة
• الوقت المطلوب لإجراء تقديم الطلب: 2 يوم عمل
-
رسوم الخدمة
لا يوجد رسوم
-
الفئة المستهدفة
مرحلة البكالوريوس
-
المعاملات
943
تعديل بيانات الطالب رسميا في حاله الخطأ المطبعي او تغيير الاسم رسميا في المحكمه
(قبل البدء بالخدمة، يرجى تسليم جواز السفر ونسخه منه ورسالة من المحكمة عند اللزوم لإدارة القبول والتسجيل. سيقوم الموظف بالتأكد من صحة الوثائق وأخذ نسخة جواز السفر فقط)
1. اضغط على تسجيل الدخول
2. استخدم رقمك الجامعي وكلمة المرور
3. اضغط على ابدأ
4. في حال لديك تعليق، الرجاء كتابته في خانة التعليق
5. إرسال
6. إدارة القبول والتسجيل ستعدل البيانات في نظام سجل الجامعة
7. إدارة القبول والتسجيل سترسل لك إشعار أن البيانات تم تحديثها بنجاح
1. جواز السفر الأصلي
2. نسخه عن جواز السفر
3. رسالة من المحكمة عند اللزوم
إدارة القبول والتسجيل: فرع أبوظبي: RegistrarAuh@zu.ac.ae الحرم الجامعي للذكور 5993659-02 / الحرم الجامعي للإناث 5993773-02 – فرع دبي: 4021444-04 RegistrarDxb@zu.ac.ae
1. الطلب الرسمي يجب أن يقدم من قبل الطالب
الهدف 11: يعني هذا الهدف جعل المدن والمستوطنات البشرية شاملة للجميع، وآمنة، وقادرة على الصمود، ومستدامة.
الهدف 12: يعني هذا الهدف ضمان وجود أنماط استهلاك وإنتاج مستدامة.
تتضمن خدمات مكتب التسجيل على العديد من أهداف التنمية المستدامة لضمان جودة التعليم من خلال تقديم خدمات عالية الجودة، ويكون ذلك عن طريق تزويد طلبتنا بالخدمات من غير عبء الأعمال الإدارية الورقية التي تتطلب زيارة الحرم الجامعي، وإعطاء الأولوية للتطوير الشخصي والأكاديمي. وعليه، مع إطلاق خدمات مكتب التسجيل الرقمية شاملة خدمة تسجيل المساقات الدراسية عن طريق الإنترنت، تم تقليل النفايات الورقية بشكل كبير والذي بدوره يقلل الانبعاثات الكربونية ويساعد على التخفيف من آثار تغير المناخ. كما كان لتقليل زيارات الطلبة للحرم الجامعي فائدة بيئية أخرى وهي تقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري والتحفيز على إنشاء مستوطنات ومدن مستدامة.